وضع سوق أدوات الأجهزة الطاقة متفائل

تحديث:04 Aug 2016
ملخص:

يتأثر الطلب على الأجهزة والأدوات التي تتأثر جاذبية سوق […]

يتأثر الطلب على الأجهزة والأدوات التي تتأثر جاذبية سوق الأجهزة المحلية والتجارة الدولية. إن الأدوات اليدوية ، والهوائية وغيرها من الأدوات العملية العملية ، وأدوات الحدائق ، والأدوات المركبة على السيارة ، وأدوات الآلات وأدوات الأجهزة الأخرى تحظى بشعبية كبيرة ، والمشتريات ثابتة والمبيعات متفائلة.

في السنوات القليلة الماضية ، تم بيع أدوات الحدائق لحقول الزهور أو الصادرات. ومع ذلك ، في العامين الماضيين ، دخلت أدوات الحدائق أيضا عائلات الناس العاديين. كما أن أسلوبه ولونه قد غيّرا الشكل الرتيب للماضي ، مما أضاف لونًا فريدًا وألوانًا صفراء وخضراء وزرقاء وألوانًا أخرى ، خاصةً في أنواع الأدوات ، مقارنة بالأثرياء السابقين.

مع التطور السريع لصناعة السيارات والزيادة الكبيرة في الحافلات الحضرية ، وسيارات الركاب وسيارات الأجرة ، فضلا عن دخول السيارات إلى العائلات العادية ، تحسن الطلب على الأدوات المركبة للسيارات وقطع غيار السيارات إلى حد كبير. وتشمل الأدوات المركبة على السيارة الشدات والرافعات ومسدسات البرشام وغيرها ، والتي تباع أفضل منها بين السيارات والأدوات الكهربائية. الأدوات الكهربائية المركبة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن وممتازة في الأداء وآمنة للاستخدام. ويمكن أيضا أن تستخدم بندقية برشام في صناعة الديكور والنجارة والصناعات الزخرفية الأخرى.

يمكن القول أن الطلب على أدوات الأجهزة قوي جدًا ، وهو أمر مُرض للغاية. مرة أخرى ، أشار ظهور مجموعات الهدايا مرة أخرى إلى مسار جديد لصناعة أدوات الأجهزة ، ولكن تطوير كل صناعة ليس مثاليا ، كلا الجانبين لهما ، أدوات الأجهزة. على الرغم من أن الصناعة لديها طلب جيد ، لا تزال هناك العديد من العيوب. دعونا نستكشفها واحدة تلو الأخرى.

بادئ ذي بدء ، قائد الصناعة ليست قوية. الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة والأدوات ليست واضحة في تكنولوجيا السوق المحلية والدولية والقدرة التنافسية الشاملة للصناعة.

ثانيًا ، هيكل السوق فريد جدًا. الأعمال الرئيسية للأدوات تأتي من أوامر التجارة الخارجية ، والاعتماد على الصادرات مرتفع للغاية. تحت تأثير الأزمة الاقتصادية الناجمة عن الأزمة المالية الدولية ، تقلصت أسواق التصدير لهذه الشركات بحدة ، مما يشكل تهديدًا خطيرًا للبقاء والنمو ؛

رابعا ، بناء العلامة التجارية متأخرة نسبيا. تعتمد معظم أدوات الأجهزة على إنتاج OEM ، ونقص الرؤية والقدرة التنافسية الأساسية.